فيس بوك تطلق ميزة SlideShow لتحويل الصور الي فيديوهات قصيره

9:46:00 ص Technological Box 0 comments


فيس بوك تطلق ميزة SlideShow لتحويل الصور الي فيديوهات قصيرهSlideShow


قامت شركة الفيس بوك باطلاق ميزه جديده يتمكن المستخدمين من خلالها من انشاء عرض شرائح SlideShow وذلك للصور والفيديوهات التي يقومون بنشرها عبر شبكتها الاجتماعيه وذلك في مسعي جديد لجعل شبكتها غنيه بالمحتوي البصري .

وهذه الميزه الجديده والتي تحمل اسم SlideShow تقوم بأخذ كافة الصور والفيديوهات اذا تجاوز عددها 5 والتي التقطت خلال 24 ساعه وتقوم بتحويلهم الي فيلم قصير يمكن للمستخدم تخصيصه من خلال اضافة سمات مختلفه واصوات خلفيه .

وفيس بوك ستقوم بانشاء عروض الشرائح المتوفره حاليا علي نظام اي او اس فقط وهذه تلقائيا لتظهرها اعلي الصفحه اخر الاخبار News Feed ويقوم المستخدم بالضغط علي زر جربها Try It وذلك لتعديلها واضفاء لمسة شخصيه عليها .


SlideShow

ويشار الي ان هذه الميزه التي تحمل اسم  SlideShow هي ميزه ليست بجديده علي فيس بوك اذ انها متوفره علي تطبيق الصور الخاص بها Moments وهي تقوم علي مبدأ ميزة Year In Review والتي تنشئ مقاطع فيديو قصيره تختصر اهم الاحداث والمنشورات والصور والفيديوهات التي يقوم المستخدم بنشرها خلال سنه .

ومن خلال اضافة ميزة SildeShow الي تطبيق فيس بوك الرئيسي يعتقد ان هذه الخطوه تأتي في اطار سعي الشركه لتحويل شبكتها الاجتماعيه الي مقصد للباحثين عن فيديو للمشاهده .

ويذكر ان هذه الميزه الجديده التي يقدمها فيس بوك تأتي بالتزامن مع اعلان تويتر ايضا عن ميزه جديده تتيح لمستخدميها اضافة الملصقات الي الصور التي يقومون بنشر عبر تطبيقاتها .  والذي اعلنا عنه في تدوينه اخري يمكنك الاطلاع عليها من  فيس بوك تطلق ميزة SlideShow لتحويل الصور الي فيديوهات قصيره

التعليقات
0 التعليقات