توفير اكثر من 30 تطبيق من التطبيقات الشائعه علي اجهزة اندرويد في تطبيق واحد

6:08:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

توفير اكثر من 30 تطبيق من التطبيقات الشائعه علي اجهزة اندرويد في تطبيق واحد


Smart Kit 360

تطبييق Smart Kit 360  هو تطيق يقوم بجمع عدة تطبيقات شائعه ومنتشره وذلك مثل تطبيق الاله الحاسبه ومشغل الموسيقي والترجمه . بمعني ان هذا التطبيق يفيد في المستخدم في انه يوفر عليه عناء كبير وهو عناء تنزيل تطبيقات منفصله مما يساعد المستخدم ويتيح له تحرير مساحة تخزينيه علي جهازه ذلك بالاضافة الي سهولة تشغيل التطبيقات كلها من مكان واحد الا وهو هذا التطبيق .

مكتبة التطبيقات الموجوده في هذا التطبيق تشمل مجموعة من الادوات الهامه التي يمكن ان يحتاج اليها المستخدم بصورة شبه يوميه ومن بين التطبيقات الموجوده بداخله :

" الاله الحاسبه - مشغل الموسيقي - مؤلف النغمات - المترجم - مستشعر نبضات القلب - مسجل للصوت - كشف - ساعة ايقاف - بوصلة - مكبر - مراه - منقله - اداة لمسح الكاش - تحسين اداء الذاكرة - تحسين اداء البطارية - كاشف للمعادن - مفكرة لتدوين الملاحظات - التحويل بين الوحدات الفيزيائيه - التحويل بين العملات وذلك مع تحديث يدوي - وغير ذلك من الادوات الاخري المختلفه .

وفي النهايه فان هذا التطبيق تطبيق Smart Kit 360  متوفر لمستخدمي نظام اندرويد اصدار 4 او احدث مجانا ويمكنكم تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي بالاضافة الي ان حجمه لا يتعدي 6.2 ميجابايت . ويمكنك تنزيله من هنا . 



التعليقات
0 التعليقات