5 مواقع مجانيه لتحميل الصور الفوتوغرافيه بدقة عاليه جدا ( هام للمصممين )

11:41:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

5 مواقع مجانيه لتحميل الصور الفوتوغرافيه بدقة عاليه جدا ( هام للمصممين )



Design


في كثير من الاحيان عندما تقوم بعمل عروض تقديميه او عمل تصاميم جديده للاستخدام الشخصي كان او الاعمال فانت دائما تكون بحاجه الي الاستعانه بصورجاهزه حتي تساعدك في انشاء عرض تقديمي بشكل مميز واحترافي ولكن جوجل برغم انه اقوي محرك بحث موجود وبه كل شئ تتخيله وكل شئ تريده الا انه في كثير من الاحيان لا يكون الخيار الافضل للبحث عن صور جاهزه للغرض الذي تحدثنا عنه .

ولذلك فاننا في هذه التدوينه سنتعرف علي 5 مواقع مميزه تتمكن من خلال هذه المواقع من تحميل الصور واستخدامها مجانا في عمل تصاميم وعروض خاصه بك باحترافيه شديده وجوده عاليا هذه المواقع تقدم دعم كبير جدا للمبتدئين في مجال التصوير والتصميم الذين يريدون تحميل صور بدون وجود علامات مائيه عليها وفي نفس الوقت تكون الصوره بدقه وجوده عاليه .

1- Stock Vault



Stockvault


يعتبر هذا الموقع من افضل واشهر المواقع التي تستضيف مئات الصور اسبوعيا . الموقع يوجد به عدة اقسام مختلفه للصور مثل Vector  و  Illustrator  و Texture  و Object  و Natural  وغير ذلك من الاقسام المختلفه الموجوده بالموقع ويمكنك ايضا من خلال الموقع مشاهدة القوائم الاكثر تحميلا والاكثر مشاهدة .

2- Pexels



PexEls


هذا الموقع يستضيف العديد والعديد من الصور المجانيه والتي تكاد تصل الي الاف الصور وفي نفس الوقت تكون هذه الصوره بجوده ودقه عاليه جدا ويعرض لك هذا الموقع اكثر الكلمات بحثا واكثر الصور مشاهدة ذلك بالاضافه الي ان جميع الصور الموجوده بالموقع تحمل ترخيص " Creative Commons License "  وذلك حتي يكون في استطاعتك ان تسخدمها كما تشاء .

3- Pixabay



Pixabay



هذا الموقع يضم العديد والعديد من الصور تكاد تصل الي 680 الف صوره وبجودة ودقه عاليا جدا ومن بين هذه الصور صور Vector ورسومات ذلك بالاضافه الي ان الموقع يسمح لك تحميل فيديوهات متنوعه وذلك حتي تستطيع ان تستخدمها في انشاء محتوي الفيديو ويكون باستطاعتك اضافة لمسه جماليه لهذه الفيديوهات علي اليوتيوب وذلك في حالة كون تملك قناه خاصه بك علي اليوتيوب .

4- Picjumbo



picjumbo



يقدم لك هذا الموقع العديد من الصور الاحترافيه والتي تمتاز بالدقه والجوده العاليه والمقدمه لك مجانا من مالك هذا الموقع " فيكتور هاناسيك " ذلك بالاضافه الي ان الموقع به قسم خاص للصور المدفوعه والتي تتاح لك ولكن بمقابل مادي وذلك في حالة اذا اردت استخدامها في اعمالك ذلك بالاضافه الي ان الموقع يملك عدة اقسام لتستكشف بها العديد من الصور المتنوعه والمختلفه .

5- Stocksnap



Stocksnap


هذا الموقع يقدم ترخيص مجاني للصور الموجوده به عاليه الدقه والجوده يمكنك استخدام هذه الصور في اعمالك الخاصه او في الشبكات الاجتماعيه المختلفه كما انه يسمح لك ان تقوم بالبحث داخل اقسام الموقع المختلفه ذلك بالاضافه الي انه يقدم لك ميزه كبيره جدا وهي انك تستطيع رفع صور واضافتها الي حسابك علي الموقع .








التعليقات
0 التعليقات